Pages

2008-05-30

دليلك للفوز في لعبة كاسحة الألغام بأسهل الطرق

Minesweeperهل تعرف أحدا أستطاع الفوز في لعبة كاسحة الألغام في نظام ويندوز، أنكم لاتتخيلون كم حاولت فيها الفوز منذ العام 1992 عندما ظهرت هذة اللعبة في نظام ويندوز 3.1 لكي أحلم بالفوز فيها مرة واحدة ولكن للأسف كل محاولتي باءت بالفشل. وبالرغم أنني أكره الغش في الألعاب ونادرا ما ألجئ إليه، لأنه وبصراحة شديدة يفقد الألعاب متعتها وتشويقها؛ هذا إحساسي وقد يختلف الأمر مع أخرين غيري؛ لذلك لايوجد أجمل من تلعب ألعابك المفضلة بشرف وتستمتع بنشوة الفوز. ولكن في مع لعبة كاسحة الألغام والتي جعلتني “أشد شعري” غيظا لذلك كان لابد لي أن أغش في هذة اللعبة العتيقة والتي أجنتي لعدم إستطاعتي الفوز فيها. وأخيرا تحقق الحلم المستحيل وفعلتها ولأول مرة من العام 1992 نجحت بالفوز في لعبة كاسحة الألغام لأول مرة في حياتي.

My Minesweeper Highscores

الآن آن الأوان لكي أعرفكم على خدعة بسيطة وسهلة تستطيع أن تبهر جميع أصدقائك وزملائك بالنتائج الباهرة التي تستطيع تحقيقها في لعبة قلما أو صعب على الكثيرين الفوز بها وحتى إن إستطاع أحد الفوز فإنه من الصعوبة تحقيقة نتيجة عالية.

شغل اللعبة وتستطيع الوصول إليها في ويندوز إكس بي من خلال الضغط على زر Start إبدأ > All Programs جميع البرامج > إضغط على مجلد برامج Games ألعاب لتظهر منه قائمة منسدلة وبها لعبة Minesweeper. بعد أن شغلت اللعبة اكتب الأكود التالية xyzzy. ثم أضغط على زري Shift+ Enter في نفس الوقت. صغر جميع النوافذ المفتوحة والتي قد تخفي سطح المكتب؛ الآن عندما تحوم بمؤشر الفارة فوق أي مربع آمن سيظهر لك في الركن العلوي من الشاشة ستظهر نقطة ضوئية بيضاء أما إذا حُمت فوق أي مربع ملغوم ستظهر نقطة ضوئية سوداء.

0 الزوار وافتكاستهم: